الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر
 

 كويست نت - ملف كامل قبل الاشتراك

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin

انثى
عدد المساهمات : 533
تاريخ التسجيل : 03/09/2011

كويست نت - ملف كامل قبل الاشتراك Empty
مُساهمةموضوع: كويست نت - ملف كامل قبل الاشتراك   كويست نت - ملف كامل قبل الاشتراك Emptyالخميس سبتمبر 15, 2011 8:15 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


قبل يومين جاء اخي يحدثني عن بزنس مشروع

وأول ما بدأ بالفكرة .. أكملتها بدل عنه .. لأني أعرفها قبل 4 سنوات

قبل 4 سنوات


جاءت شركة لا أذكر إسمها اتوقع انها هبة الجزيرة

أخذت شقه من شقق العييري في مدينة بريدة ( القصيم ) طريق الملك فهد كمقر لها

بدأت تستقبل النصابين والمحتالين وتلقي لهم دورات كي يورطوا الضعاف
وهذا هو موضوعنا اليوم

الشركة هذه انسحبت والتغت
بعد فتره وجيزة

بعد ما أكلت الناس قليلي الادارك والمعرفة


كلمت اخي قال لي : في بريك كفي يومياً ( مقهى موجود في بريدة )

انا أعرف الشركة ونصبها واحتيالها
وخشيت ان يؤثرون على شبابنا المحتاجون للمال





ذهبت مباشرة لمقهى بريك كفي على طريق الملك خالد جنوب المحكمه


دخلت رأيت عدد من الأشخاص
يتكلمون او يتحاورون
استمعت من بعيد
أخذت كرت أحدهم

اتصلت بهم واخذت موعد


كويست نت - ملف كامل قبل الاشتراك Biggrin


الموعد 9 بالليل

ذهبت للمقهى ووجدت 5 أشخاص مع المدرب (للاسف)

ودار هذا الحوار بيننا

واتمنى الكل يقرأهـ لأنه هو الزبدة
وهو حاصل لي شخصياً

يعني اي استفسار تفضل


قبل أن ابدأ

هم استغلوا ضعف التفكير والوعي عند شبابنا
ورغبتهم الجامعة بالربح السريع
وقلة ثقافتهم

دخلوا من مبدأ العاطفه والترغيب
بالربح السريع الوفير



كيف تحصل على مليون ومئتين في سنه ؟ كويست نت - ملف كامل قبل الاشتراك Biggrin

قال المثل العربي :


مايدريك أن هناك كذبة .. قالوا : من كــــــــبر حجمها






كل كلمة اقولها قد حصلت معي 100%





جلسنا وبدأ يتكلم عن الشركة وتأسست 1998
[center]





ومن هالكلام

أرباحها بالسنه الاولى مليار ونصف

أعضائها 800 الف او قال مليون

والشركة لها 23 فرع حول العالم
مقرها ماليزيا

ثم بدأت بالترغيب وكيف تحصل على ملايين وكيف ستحقق حلمك
زواج
سيارة
بيت ملك
دخل إضافي


من هالخرابيط التوهمية الخيالية

ثم دخل بطريقة التعامل
وهي كالتالي


لابد إن أردت أن تكون عضو في (كويست نت)
انت تشتري (غصب) من منتجهم وأقل منتج بسعر 2500 ريال

لماذا ؟

كي يعطونك يوزر
وتكون لك شبكتك الخاصة

ثم يبدأ مشوارك أنت ؟


تقنع الآخرين . . . ابوك اخوك عمك صديقك
بأن يشتروا
ويكونو عن طريقك

إذا اشترك أحد ادخل في رصيدك 40 دولار !

وصاحبك 40 دولار !




يجب عليك ان تحضر 6 اشخاص عشان تبدأ مشوارك في الشبكة


وكل شخص يشتري منهم بنفس المبلغ



وينزل في رصيدك 250 دولار (اسبوعيا) يعني بالشهر 1000 دولار أي 3700 ريال



طيب ؟

اوك

ثم استرسل وقال

نحن شركة متعاقده مع شركة مايكرسوفت وفيفا 2002 ونوكيا وغيرها


----------

(أولاً)

طيب قلت لهم
انا اريد أن أشتري منتج كيف ؟

قال ادفع 2800 ريال
قلت كيف

قال نقد ..؟ يعني كاش

قلت اوكي ممكن سند او عقد ؟

قال لا ليس لدينا أي عقد او سند نحن شركة نتعامل بمبدأ (الثقة)
كيف ثقة ؟

قال يعني تعطيني فلوسك اشتريلك منتج وارسله
يعني مافيه سندات ولا شي

قال: أبداً نحن نتعامل بمبدأ الثقة

قلت :أنا أول مرة أعرفك وأشوفك
لو عطيتك الفلوس وقفلت جوالك ومشيت ؟

قال : لالا انا ثقة مستحيل

يعني خذني جيتك ؟

قال قريباً نبي نطبع ونسوي ونجيب !


------------
( ثانياً )

طيب ممتاز

أين مقركم ؟

قال ليس لدينا مقر في السعودية الآن
لكن قريباً ..!

قلت متى يعني

قال الله أعلم



--------------------------

(ثالثاً)

دخلت على موقع الفيفا

ولم أجد أي أثر للشركة

FIFA.com - 2010 FIFA World Cup South Africaâ„¢ official partners







اتصلت على شركة مايكرسوفت في دبي
وقالوا لي لايوجد لدينا شركة اسمها كويست نت


ولما سألني عن نشاطها
قلت لهم انه نظام التجارة الهرمية والتسويق الالكتروني

قال لا لا ابداً هذه شركات نصب لا نتعامل مع أي واحد منها وليس لدينا أي علاقة

وهذا موقع الشركة ولم أجد أي أثر للشركة كويست نت

http://www.microsoft.com/ar/sa/


وهذا رقم مايكرسوفت بالسعودية لمن أراد التأكد
Phone: 966 1 2188000

Microsoft Worldwide Sites



كويست نت - ملف كامل قبل الاشتراك Quot-top-leftاقتباسكويست نت - ملف كامل قبل الاشتراك Quot-top-rightكويست نت - ملف كامل قبل الاشتراك Quot-top-right-10Saudi Arabia

Microsoft Saudi Arabia Home Page

Microsoft Saudi Arabia
16th Floor, North Tower
Abraj Atta'awuneya, King Fahd Road, Olaya
PO Box 17100, Riyadh 11484
SAUDI ARABIA


Phone: 966 1 2188000


Fax: 966 1 2188001


Microsoft Saudi Arabia Product Supportكويست نت - ملف كامل قبل الاشتراك Quot-bot-leftكويست نت - ملف كامل قبل الاشتراك Quot-bot-right



طبعأ هذا الكلام لم أقوله للمدرب
هذا الكلام حصل معي بالجوال بيني وبين الشركة


قلت ان مايكرسوفت .. تقول انها ليست تبعكم
قال لا بل نحن تبعها ومادري كيف

دخلنا الموقع ولم نجد شيء ..

جاء صاحبه المدرب الثاني
ولم يجدوا شي
قال
لا لا قريباً سنندرج تحت مايكرسوفت !

----------------------------

(رابعاً)


اهاا طيب

ممكن سجلكم التجاري ؟

قالوا



لايوجد لدينا سجل تجاري



كيف لايوجد ؟

انتم شركة

قالوا قريباً إن شاءا لله



----------------

إذاً

لا سجل ولا مقر ونظام ودفع بمبدأ الثقة
وتقولي ادفع وشركة موثوقه ؟


!


--------------

سادساً

قلت لهم طيب

هل يوجد شركة بالعالم تتعامل مع العميل بمبدأ الثقة

قال لا ..

قلت كيف أنتم

قال إحنا غير ..؟
!

والله شر البليه مايضحك

----------------------
سابعاً


قلت لهم

أنا اذا اتيت بصديقي وقريبي
ثم دفعوا كل واحد 2500 ريال

بعد فترة انت يالمدرب قفلت جوالك

انا كيف اتعامل مع صديقي وقريبي الذين دفعوا ؟

وماموقفي منهم؟

قال

لا إن شاءا لله ماراح يكون

قلت : أفرض مثلاً وش راح أسوي

قال : الشكوى لله (بكل بجاحه)




--------------

قلت الشركة ممكن تفقدك أصحابك قبل المال

ممكن تفكك علاقات بسببكم

قال لا إن شاءا لله مايكون




-------------------

ثامناً

شركة أرباحها مليار ونصف في السنه


لايوجد منافس ؟

كيف ؟

مكاسب بالهبل ليش التجار مافعلوا نفس الحركة ؟

قال صعبه هذي

اهااا صعبه ..


طيب

الشركة تأسست عام 1998

وينها لم نسمع بها ؟

قال

نحن نمشي على الاعلانات الشفاهيه (إحدى خدعهم)

كويس .. إذا كنت تمشي على الاعلانات الشفاهيه كيف شركتكم استخدمت الاعلانات في بطولة كاس العالم عام 2002
ليش سوت إعلان ؟ اعتقد انها على الشفاهيه فقط ..؟


وجلست أبحث في الانترنت
لم أجد موضوع قبل 2010
كل المواضيع والمنتديات كذا
ليش ؟




------------------

تاسعاً

انت يامدرب

هل تملك مليون ؟

انت لك سنه او اكثر

اين الملايين ؟

مو معقول تبي تعطي فلوسك لغيرك ياغالي

-------------------

طبعاً

الآن الكل لديه سؤال في رأسه يريد أن يسألك

مثلاً


أنا أعرف واحد ينزل في حسابه 6000 ريال كل اسبوع

واحد من العيال عنده مليون بحسابه

واحد له سنين بالشركة واحد واحد واحد

وخذ من هالكلام







انا قلت للمدرب

اني لو اريد أفعل مثلك (بالاحتيال)
أذهب للشركة الأم كما زعمت وأبدأ من هناك بشبكة خاصة بي صح ؟



قال صح

تمام

لو مثلاً كونت لي شبكة كبيرة جداً كما فعل احد الشباب

وصارت شبكتي فيها ناس اعرفهم ومجهولين

بعد فتره (توفيت) رحمني الله



او أنقطعت او مليت ...





هؤلاء الناس .. تركتهم خلفي .. من لهم ؟ وكيف يوصلون للشركة ؟

لا اعلم ولم أجد جواب



------------

عاشراًَ

طلبت موقعهم الالكتروني

قال لي : في قوقل بس إنتبه تدخل للمنتديات وتقرأ الردود والخرابيط


!

(إذا كان واثق ليش يحذرنا) وهذا ما أصريت أن أعرفه واقرأ وطلع كلامي في محله


----------------

الحادي عشر


طلبت منه فتوى لهذه المعامله
فقال انها جائزة من الشيخ سلمان والشبيلي

وبحثت عن هالكلام فكان الكلام دجل وكذب وقول العلماء مالم يقولون للاسف
استهتار بالدين والعلماء


--------------

النقطة التالية :



طلبت من المدرب أن يعطيني أسم رئيسه المسؤول

رفض رفض شديد جداً ان يعطيني اسم

وقال لايوجد لدينا رئيس

طيب رقم شي
قال لايوجد نحن قروب فقط

طيب قروب يمكن تسحب علينا


قال المدرب : الساعه 10:30


انتهى الوقت

سلام عليكم


كويست نت - ملف كامل قبل الاشتراك 66290_133305220051519_100001161247968_152281_5450125_n

--------------------------------


جيت دخلت النت بدأت أبحث عن الشركة

فلم أجد مايبيض الوجه
كل ماضيها أسود إن كان لها ماضي



بصراحة الشركة غريبة جداً

وجدت نبذة عن الموقع

http://quest.ahlamontada.com/montada-f9/topic-t53.htm


ستجد في نهايتها

كويست نت - ملف كامل قبل الاشتراك Quot-top-leftاقتباسكويست نت - ملف كامل قبل الاشتراك Quot-top-rightكويست نت - ملف كامل قبل الاشتراك Quot-top-right-10عدل سابقا من قبل هيمان محمد جمال في الأحد 27 ديسمبر 2009 - 0:52 عدل 1 مراتكويست نت - ملف كامل قبل الاشتراك Quot-bot-leftكويست نت - ملف كامل قبل الاشتراك Quot-bot-right
إذا 2009

أين هي عام 2000 و 2002 ليش توها تظهر ؟




---------

وهي مختلفة ليست كما الشركات الكبيرة مثل هبة الجزيرة وغيرها من الشركات التحايلية

قالت اننا جدد في هذا المجال


لكن هذه الشركة لا
قال انها قديمة


يعني من باب التجديد والتمويه





لاتنسوا يا اخواني
ظهورهم فقط في عام 2009
ولننظر ان الشركة نجحت في اول سنه لها عام 1999

9 سنوات فينهم ؟




صفحة الفيس بوك .. ضد هذه الشركة المحتاله

https://www.facebook.com/NoQnet?v=wall



--------------------------




في

المقهى


قال :

كم راح يكلفك إذا بغيت تبني بيت ؟

قلت :

مليون


و قعد يرسم المخطط الهرمي الشبكي للربح مع هذه الشركة

و أني أستطيع أن أحقق هذا المبلغ مع هذه الشركة في غضون 2 - 4 سنوات

ما لا يمكن أن أحققه بعد تقاعدي بعد 20 سنة من وظيفتي الحكومية



هكذا يبدأون بالترويج للاشتراك في هذه الشركة

يضعون أحلامك نصب عينيك و أنك تستطيع تحقيقها إذا انضممت معهم


مقراتها المقاهي والمقاصف وشعاراتها ( فرصة عمل جديدة في التجارة الإلكترونية الدولية )


بحثت عن موقعها الرسمي

quest.net

فوجده محجوب في الإمارات !!



فـ من هم كويس نيت ؟!!

http://www.myqn-ltd.com/

"كويست نت" شركةٌ ماليزية الأصل، انطلقت على شبكة الإنترنت عام 1998، تعرض
مجموعة من المنتجات عبر موقعها الإلكتروني، كالعملات المعدنية والتذكارية
والميداليات ومنتجات الطاقة والعناية بالصحة والساعات ومجموعة من الخدمات
السياحية وخدمات الاتصالات، أقل سعر لأصغر منتج تطرحه الشركة يساوي 18 ألف
ليرة سورية وقد تصل بعض المنتجات إلى 600 ألف ليرة سورية. تعتمد الشركة
التسويق الشبكي كوسيلة مباشرة للوصول إلى زبائنها والتسويق الشبكي بشكل عام
هو الوصول إلى الزبائن من خلال البيع المباشر وله عدة تسميات {من شخص إلى
شخص - متعدد المستويات - تزكية الزبائن} حيث تستغني الشركة عن الصرف على
الإعلانات و تستفيد من الدعاية الشفهية التي يمارسها الزبون بنفسه وتمنحة
عمولات على المنتجات التي تباع من خلاله وفي كويست نت يمنح الزبون 250
دولار بعد أن يقنع ستة زبائن غيره بالاشتراك بحيث يكونون شبكة "3 على
اليسار 3 على اليمين" وكلما تشكل 6 زبائن جدد من خلاله أو من خلال عملائه
يحصل على 250 دولار. .
وعلية فإن عمل الشركة من حيث المبدأ يدخل تحت عنوان التجارة الالكترونية و
التسويق الشخصي (الشبكي) طالما أن زبون سابق عرض على زبون جديد المنتج
فاقتنع به واشتراه قبل أن ترسله له الشركة من مقرها في ماليزيا إلى عنوانه
في طرطوس مثلا... إلا أن ما حصل ويحصل في سورية أبعد من ذلك بكثير بل
الواقع أن الكثير من المواطنين "موظفين وعاطلين عن العمل" وقعوا ضحايا
لأحلام رسمها عملاء الشركة ومعرفيها منذ عام 2003وحتى اللحظة .



إن المتتبع لجميع الصور المعروضة لهذا النوع من التسويق يلحظ إن المقصود
الأهم للشركة وللعميل هو الإثراء السريع عن طريق الربح الفاحش غير المسوغ
عقلاً أو شرعاً كما أن هذا النشاط الاقتصادي لا يتحرك ولا يتم إلا إذا تحول
جميع المستهلكين إلى وسطاء ( سماسرة ) يعملون بوفاء لمعادلة مجافيه لروح
الدين الحنيف وهي ( الإنسان لخدمة المال )

التكملة

www.news.syriarose.com/news/9161.html



الضحايا في سوريا

و قد أغلقت هناك

http://www.awsatnews.net/?p=5659


السودان

أغلقت هي الأخرى

http://www.alnilin.com/news.php?action=show&id=7622


العراق

http://www.sotaliraq.com/articlesiraq.php?id=7274


البحرين

ماكينة النصب ... تستعر!!

http://www.alwaqt.com/blog_art.php?baid=7251


الكويت

http://www.alwatan.com.kw/Default.as...icle_id=511050


و ضحايا حول العالم

هذا الهندي يقول

خسرت أهلي و أعز أصدقائي

المشتركون يجبرونك على تسجيل الأقارب و الأصدقاء

plz for god sake dont involve into it,
it give u only failure,
i am in this from last one year,
due to this only i loose my close friends, relatives,
people force u to get ur relatives and friends in to it but there is too loss economically and mentally,
i gone through the worst phase...
so please and pleas dont involve in to it and stop the people who r
going to join this.

QUESTNET INDIA Complaints - Grievances against QuestNET Business


*****


حقيقة التسويق الشبكي

يتركز عمل شركات التسويق الشبكي على دعوة الجمهور للقيام بتسويق منتجاتها
مقابل الحصول على عمولات مغرية، فقد ألغت هذه الشركات دور الدعاية والوكلاء
والموزعين والتجار في وصول المنتج إلى المستهلك، ومن المعلوم ان هذه
الاطراف الأربعة تزيد تكلفتها على %80 من قيمة المنتج الحقيقية، فشركات
التسويق الشبكي تلغي دور هؤلاء ليصل المنتج الى المستهلك مباشرة بقيمته
الحقيقية.


أعضاء التسويق الشبكي

لا يكتسب الشخصي العضوية في التسويق الشبكي لدى الشركة إلا بعد شراء أحد
منتجات الشركة عن طريق الانترنت ولابد أن يكون هذا الشراء عن طريق أحد
أعضاء التسويق السابقين.

فإذا أراد شخص ان ينضم الى الشركة ويكون أحد أعضائها والمسوقين فيها فإنه
يتعين عليه ان يشتري احد منتجات الشركة، ولن يتمكن من الشراء إلا إذا كان
لديه الرقم التعريفي للشخص الذي دله على الشركة، لأن دعاية الشركة تنحصر في
الاعضاء المسوقين لمنتجاتها، وقد التزمت بتقديم العمولات لهم مقابل
تسويقهم لمنتجاتها فإذا لم يكن لدى الشخص أي رقم تعريفي لأحد أعضاء الشركة
فإن الشركة تعتذر عن البيع له.




إذا اختل التوازن ... لا تربح شيء

فـ إذا A

شد حيله و جمع له ناس

لكن B

تقاعس و ما سوى شي

أو جمع له كمن واحد

فـ أنت الخسران

لإنك لم تحافظ على توازن شبكتك





إذا طلبت تحويل مباشر إلى حسابك البنكي ... فستخسر 30% من قيمة ما حققت

لذا عليك أن تطلب شيكات أفضل


و هذا يخلق نوع من الضبابية

في كيفية الربح مع هذه الشركة






رأي الخبراء

يقول خبير التسويق عصام سلامة : إن الحلقة المفرغة في نظام التسويق الشبكي
هو أنه غير قابل للاستمرار، فلا بد للشجرة من نهاية تصطدم بها وتتوقف
الشبكة، وإذا توقف كانت الطبقات الأخيرة من الأعضاء هي الخاسرة، والطبقات
العليا هي الرابحة، علما أن الطبقات الأخيرة تفوق في العدد أضعاف الطبقات
العليا، وهذا يعني أن الأكثرية تخسر لكي تربح الأقلية. ولذلك فإن هذه
البرامج في حقيقتها تبيع الوهم للجمهور لمصلحة القلة (أصحاب الشركة).



رأي الشرع

هل يجوز التعامل مع (شركة كويست نت) للتسويق الهرمي ؟

شبكة نور الإسلام -التعامل مع (شركة كويست نت)


-1 انه في حقيقته أكل لأموال الناس بالباطل، لأن برنامج التسويق الشبكي لا
ينمو إلا في وجود من يخسر لمصلحة من يربح، وبدون الخسارة اللازمة للمستويات
الأخيرة لا يمكن تحقيق العمولات الخيالية للمستويات العليا التي هي مقصود
البرنامج

-2 أنه من الميسر والقمار، فمقصود أعضاء التسويق الشبكي هو الاشتراك في
التسويق وليس المنتجات، فالذي يدخل في برنامج التسويق الشبكي يدفع مبلغا من
المال في منتج غير مقصود في الحقيقة مقابل الحصول على عمولات الغالب عدم
تحققها

-3 إنه من الربا، لأن حقيقة البرنامج مبادلة نقد بنقد، والمنتج تابع غير مقصود أصالة

-4 إنه يعد من صور الغش والاحتيال التجاري، وهو لا يختلف كثيرا عن التسويق
الهرمي الذي منعت منه القوانين والأنظمة، فالتسويق الشبكي كالهرمي يجعل
أتباعه يحلمون بالثراء السريع، لكنهم في الواقع لا يحصلون على شيء، لأنهم
يقصدون سرابا، بينما تذهب معظم المبالغ التي تم جمعها من خلالهم إلى أصحاب
الشركة والمستويات العليا في الشبكة.



فمعاملة بيزنس كوم وكذلك جولد كويست من المعاملات التي أفتى كثير من
الفقهاء المعاصرين بحرمتها، لبنائها على الغرر والغش والخداع، ولعدم
اشتمالها على نفع يعود على المجتمع ، حيث إن المنتجات لا يقصد تسويقها
لذاتها ، ولكنها موجودة كنوع من الإغراء ، كما أن قيامها على الخداع الهرمي
لا يجعلها من سبيل الأجرة في العمل

إسلام أون لاين.نت - اسألوا أهل الذكر - حكم معاملات بيزنس كوم وجولد كويست

*****



يا اخواني

نصيحة أخ لأخيه

من كان له قريب او صاحب
يجعله يقرأ الموضوع او ينقله له في اي منتدى كان


النصابين عثو بالأرض فسادا
وكل يوم يطلعون لنا بجديد




اي استفسار أنا حاضر

وستجدون النصابين يومياً في مقهى بريك كفي وكفيهات ربما في الرياض وجدة والدمام




اذهب وأسأل بنفسك نفس أسألتي وستلاحظ النصب في أعينهم

يخافون من الذي يبحث ويسأل











الى اللقاء



[u]


[/u]
[/center]
[u]



[/u]
[u]
[/u]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://beclever.alafdal.net
 
كويست نت - ملف كامل قبل الاشتراك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي بى كليفر :: القسم الرئيسى :: اقتصاد واستثمار-
انتقل الى: